ديار حب الحسين
ديار حب الحسين
ديار حب الحسين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


شامل لكل شيء
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قصه حزينـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
نداء حيدر
ديار بروزي
ديار بروزي
نداء حيدر


mms : 14
عدد الرسائل : 44
تاريخ التسجيل : 10/01/2009

قصه حزينـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه Empty
مُساهمةموضوع: قصه حزينـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه   قصه حزينـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه I_icon_minitimeالخميس مايو 28, 2009 1:28 am

الروايه جريئه جدااا ...تحمل العواطف والحب الكامن... ما احرقهااا عليكم قصه حزينـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه 079




.................................................. ..............................




_الجزء الاول_






°¯`أنا ماأبي من الدنــــيا سوى لحظه

لقى وحده°¯`

أبي أطيح من طولي على صدرك

وتحضني !!

تعبت أشد بك حبل °¯`الشوق وأمده..

أبي أشكي على صدرك عطش°¯`

هالحب!!

أرويني..دخيلك لا تخليني ترى °¯`

صبري وصل حده..

"أهيم بعالمك طفل °¯`أمانه

لا تخليني؟؟!

"أحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــك"




..........................................




في قصر بو عبد العزيز


وبتحديد في غرفه ريم متمدده على السرير وفاكه شعرهاا المموج وطالع مره نايس

وبجامه شورت احمر على بلوزه بيضه طالع بطنهاا ... (ريم عمرهاا 19..ودلوعه البابا

سمله عليهاا خخخخ ماعلينا...ما يرضى احد يزعلها وصلبها مجاب..بشرتهاا بيضه وعيونها

واسعه ومكحله ولونهم رمادي يجننو..طولهاا حليوو طويله بس مو بزياده حليوو..

شعرهاا طويل وحرير.. انفهاا سلة سيف طالعه على الوالد وشفايفها ممليين وحليوين...


طبعا امهاا نص امريكيه ونص عربيه مع الاحداث بتعرفو كيف وابوها سعودي... وساكنين

بالدمام..................)


مسكت الجوال تتصل لصديقتها رشا (طبعا رشا صديقة ريم وابد مايفترقون عن بعض ...)


ريم :الووووووووووووووووووووو

رشا:وطنه وجعتي لي اذوني من صوتك...

ريم ببتسامه:سلامت اذونك ...صباح الخير

رشا:صباح الخيرات

ريم.يا الله جهزي حالك دقايق واني عندك

رشا:على وين انشاء الله؟مو تقولي لي الكوفي مليت تره...

ريم:لا ..منروح اليوم اول شي مممممم نفطر في مطعم وبعدين يا انسه


رشا منروح مجمع الظهران ابي اشتري لي ملابس ...


رشاتقوم من السرير:اوكي بس امهليني شوي على ما اعدل وجه وجيك

ريم:اوكي يا الله انا الحين جايه الك مو تطولين

رشا :اوكي بااااااااااااااي


.................................................


بعد ماقفلت التلفون من عند رشا قامت تتنطط في الغرفه (خخخخ الاخت تزعم انها

تسوي رياضه...) وبعدين دخلت الحمام_كرمكم الله_ وبعد ما طلعت توجهت لكبتها

المليان ثياب واغلبهم مانلبسو وله مره(خخخخخخ بنااااااات العز ...)

طلعت الها بلوزه تركوازيه وبنطلون رمادي ولبسته على نعال تركوازي وشنه تركوازيه

(الاخت امطقمه ....) فكت شعرهااا وحطت الهااا كريم ساس من ماكس فاكتور وروج

وردي مع لمعه وكحله وطالعه تهبل الاخت.....

اتصلت لسواق لبست عبايتها الى كانها ثوب موب عبايه ولبست اللفه وطلعت بعض

شعرهاا تعطرت اله يقول انها رايح عرس موب مجمع ...... ونزلت على الاصنطيل


لقت ابوها جالس في الصاله سلمت عليه وباست راسه وجلس جمبه


ريم:اخر اخباااااااااااارك داد

بو عبد العزيز:فر قود وانتي؟اخبارك ويه الدراسه...

ريم بدلع:كويس اوكي دادي تامرني على شي

بو عبد العزيز:سلامتك

قامت ريم وطلعت :يا الله دادي بااااااااااااااي

بو عبد العزيز:بااااااااااي انتبهي لنفسك

ريم:اوكي من غير ما اطالع في ابوهاا

طلعت لقت السواق يستناها فتح الها الباب وركبت سياره

ريم بطفش:مو قايله الك الف مره قبل ما اركب السياره تشغل المكيف


السايق :سوري وشغل الها المكيف... وين في روح ؟

ريم:روح عند بيت رشاااا...تدل وله ادليك بعد

السايق يهز راسه (عارفين حركات لهنود خخخخ):في معلوم...

ظحكت رشه من داخلها على حركته وصل عند بيت رشا وتصلت الها وركبت ومشى

السايق الى مطعم باالدمام ونزلو وقالت اله السايق انه يستناهم ما يتحرك....

نزلت ريم ورشااا طبعااا كاشفين الوجه ودخلو المطعم لعوايل

ريم:اووووووووووووف ما اطيق الزحمه دي

رشاا:لا تضايقين الحين اكلم الريسبشن وقله يحجز لنا طاوله

وكلمت الريشبسن وحجز الهم طاوله بعد ما دفعوو فلوس زياده اله

ريم تجلس:ممممم رشا

رشا تشوف الست(القائمه):يس

ريم:نفسي اشوف فيصل اليوم

رشا:ريم مالي خلقه اني موب الحين خلينا بلل نفطر وبعدين اتصلي اليه وكلميه

يجيلك في المجمع

ريم:اوكي

جاء النادل وعطوه الطلبيه ...طلعت ريم جوالها وتصلت على فيصل


فيصل ناااايم ولا داري بلدنياا بس سمع صوت الجوال فتح عيونه وقه المتصل

ّّّ
عاشق عيونك.........>> يتصل بك

فيصل :صباح الحب والاحساس والطيب

ريم حمرت وعرفت رشاا فقعدت تظحك على خبالتها:صباح الخير..فيصل؟


فيصل داب من صوتهاا:عيون فيصل الك..

ريم خلاص من تكلم فيص لزمن تولع خخخ حركات:مممم ممكن اشوفك اليوم

فيصل:ماطلبتي شي ودا تبغيني الحين اجي جايلك.. تراك وحشتيني موووووووووت

ريم:وانت اكثر حبيبي

فيصل:لا انا خلاص باكلم امي تخطب لي ماااااااقدر

ريم فتحت عيونها:من الى بتخطبها الك امك؟

فيصل حب يطفشها :وحده تعرفها وقالت الي بخطبها الك

ريم:فصول لا تمزح معي

فيصل :ومن الي بخطبها وهي الي وحياااتي وعمري لها اكيد ريم الغلا

ريم:هههههههههه

فيصل مستغرب:اشفيكي

ريم:لا وله شي يا الله اكلمك بعدين اوكي

فيصل :اوك بس متى تبغين اجي لك

ريم:مممم الحين الساعه 9 تقريبا الساعه 11 الظهر


فيصل:وين؟؟

ريم:في مجمع الظهران اوكي

فيصل :اوكي بااااااااي


.................................................. ........................................


رشا منقهره من ريم:لا والله كان كملتي وياه ليش سكرتي

ريم:شفيج

رشا:وله شي ؟بس احس نفسي متظايقه شوي

ريم:من شنو؟

رشا:من سامر امس تزاعلنا

ريم:وليش بعد؟

رشا:ما ادري احس اني احبه بس ما يطلع الي الحساس الهو يحسه

احس نفسي تسرعت واجد على الخطوبه

ريم:لا تسرعتي وله شي سامر يحبك ويحبك بعد بس انتي الله يهديك لا تتضايقي

رشا:خلاص ريم احنا جايين نطلع الملل والزهق سكري الموضوع بعدين نتكلم فيه

ريم:على راحتك...........


.................................................. ...........................................

بعد ما طلعوو من المطعم ... ركبو السياره الى مجمع الظهران


ريم:مممم تصدقي رشا اليوم عيد ميلاد فيصل

رشا:والله ويش حابه تفاجئيه

ريم:قلت اني احجز لنا في فنق شقه واجهزهاا وافاجئه

رشاا:حلوه الفكره بس ريم انتبهي على حالك

ريم:عارفه ..مستحيل اغلط وسوي شي..

رشا:اوكي بساعدك في الفكره دي بس دقي على فيصل الحين

وقول له انه يجيكي الليل وحددي المكان وياه


ريم:اوكي


اتصلت وخبرته وطبعااا تضايق لانه جد نفسه يشوفهااا ...............


بعد ما تسوقت ريم ورشا في المجمع وطلعوو بكيااااااااااس اكيااااااااااااااااااس

حملهم السواق عنهم وركبو السياره

ريم:انا الحين من شوي اتصلت على الفندق وحجزت والحين رايحه اجهز بتجين وياي

رشا:اوكي كم ريم عندنااااااااااا

ريم:مشكوره رشا

وقالت اله السايق يوديهم الى الفندق.....


وبعد ما وصلووو نزل السايق وصعد الاغراض للشقه الى في الفندق

اول ما دخلت رشا جنت:ريوم وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو يجنن

ريم:هادي شقه خاصه

رشا:مره تهبل تمنيت سامر واااي الحين

ريم:هع هع هع الله يهدي مخج

رشا:اش قصدج

ريم :وله شي؟؟؟؟؟


جهزوووالاغراض وطلعت مررررررررره نايس حطت شموووع وورود بعثره في كل مكان

وجهزت كل شي ما بقى غير الكيكه وصت السواق يروح الى حجزتها يجيبها

على الساعه 7 الليل

ريم:اوووووووووووووووووووووووووووو تعب

رشا:الحين انا طالعه اتصل الي سامر وقال يبي يشوفني

ريم:روحي لخطيبج ماااابينفعج اله هو

رشا:يعني هادي طرده محترمه منج

ريم:افهميها ههههه

رشا:لنا لقاء بااااااااااااااااااااااي

ريم:باااااااااااااااااااااي


طلعت ريم الى القصر دخلت صعدت غرفتهاااا وعلى طول نامت من التعب


.................................................. ............................................



شنهو ردت فعل فيصل بلمفاجأه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

وشنو الزعل الى بين سامر ورشا؟؟؟وهل بيتصالحووو؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حب الحسين
المدير العام
المدير العام
حب الحسين


mms : 3
عدد الرسائل : 99
تاريخ التسجيل : 15/11/2008

قصه حزينـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه حزينـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه   قصه حزينـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه I_icon_minitimeالخميس مايو 28, 2009 2:24 am

يسلووووو القصه جدا حزينه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hussein.ahlamoontada.net
الفتى الوسيم
ديار بروزي
ديار بروزي



mms : 12
عدد الرسائل : 32
تاريخ التسجيل : 28/12/2009

قصه حزينـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه حزينـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه   قصه حزينـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 29, 2009 6:00 pm

تسلمين خيتووو على القصه الحزينه مؤثرة جداً

يعطيكِ العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصه حزينـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ديار حب الحسين :: الركن الأدبي :: ديار الروايات و القصص-
انتقل الى: